منتدى صباح بنات
&&&&&&&&&&&&&

’,، أهلاً .. وسهلاً .. ,’،

,’، (( أيها الزائر )) ,’،

,’، نحن سعداء بتشريفك لمنتدانا
’,، وكلنا أملٌ بأن تجد هنا ,’،
,’، مايسعدك ويطَيِّب خاطرك ’,،
’,، تَحيّاتِي وَتَقْديرِي ,’،

,’،مديرة المنتدى ,’،
&&&&&&&&&&&&&



هــلا وغلا بــكـ يـــآ زائر نور بــــتوآجدكـ منتدآنأإ
 
الرئيسيةبوابه - منتدى صالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن حياة الممثلة العالميه انجلينا جولي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mύŞÍĆ Ğїŗļ
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 481
تاريخ التسجيل : 15/01/2012
العمل/الترفيه : النت

مُساهمةموضوع: تقرير عن حياة الممثلة العالميه انجلينا جولي    1/20/2012, 04:03



الفنانه الجميله و الاروع على الاطلاق
انجلينا جولي
قصة حياتها ومشوارها الفني وافلامها ......



مواليد4 يونيو، 1975
لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الطول170 سم



ـ اللون المفضل: الاسود.
ـ سيارتها: فورد تراك سوداء اللون.
ـ علامة خاصة: تستعمل اليد اليسرى.
ـ المشروب الساخن المفضل: الشاي.
ـ وشم: لديها 12 وشما، قابلة للزيادة والنقصان.
ـ ليست راضية عن مظهرها بشكل عام.. ولكن في الفترة الخيرة غيرت رأيها.




جوائز الأوسكار
أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم Girl, Interrupted عام (1999)


آنجلينا جولي هي ممثلة أمريكية مشهورة حائزة على جائزة الأوسكار، ولدت في 4 يونيو، 1975.و لديها طفله أسمها شيلوه نوفيل من النجم براد بيت، كما أنهما والدان بتبني لكل من مادوكس جولي بيت من كمبوديا، و زهار جولي بيت من إثيوبيا، و ابنة بيولوجية اسمها نوفيل شيلوه. كما تبنت طفل ثالث من فيتنام . وبالاضافة لذلك فهي معروفة بأعمالها الخيرية وتشغل حاليا منصب سفير النوايا الحسنة للأمم المتحدة لشؤون اللآجئين.

نشأتها :
ابنة الممثل الحائز على جائزة الاكادمي Jon Voight و عارضة الازياء والممثلة السابقة Marcheline Bertrand ، انفصل والداها عندما كانت تبلغ عاما واحدا ونشأت هي و شقيقها مع والدتها. وأول ظهور سنمائي لها كانت في سن الخامسة مع والدها في احد افلامه.
جولي اسمها الاوسط ويعني بااللغة الفرنسية(جميلة) وليس اسم عائلتها وسبب تفضيلها لأسمها الاوسط علقت " احب والدي لكن لا اريد ان اكون هو "






كانت تعشق في طفولتها تربية السحالي والافاعي, وكان اسم سحليتها المفضلة فلادمير, والافعى المفضلة هاري دين ستانتن. ايضا في المرحلة الابتدائية كانت عضوة في عصابة فتيات التقبيل "kissy girls" وكانت مهمتهن اللحاق بفتيان المدرسة وتقبيلهم حتى يصرخوا ولكن الغيت العصابة بسبب اتصال إدارة المدرسة بأهالي الفتيات.



بدأت جولي التمثيل في سن الثانية عشرة حيث التحقت بمعهد ستراسبرج المسرحي ، الجدير بالذكر انها كانت تضع مقوم أسنان وتردي نضارات طبية انا ذاك.

التحقت بمدرسة بيفيرلي هيلز الثانوية في سن الخامسة عشر, حيث لم تكن الوحيدة في طموحها السينمائية ولكنها شعرت بأنها الوحيدة التي تفتقد إلى الجاذبية وسط أولئك الفتية والفتيات المدللين الوسيمين !



في سن السادسة عشر انتقلت للسكن لوحدها في شقة مقابل المنزل الذي تقطن فيه والدتها, وعرض عليها دور فتاة ألمانية في احد الأفلام, فبدأت تتعلم من والدها كونه ممثل قدير وحائز على جائزة اوسكار. وأيضا في سن السادسة عشر - بعد أن خلعت النظارات وتقويم الأسنان - عملت كعارضة أزياء محترفة في لندن ، نيويورك و لوس انجلوس .
في عام 1993
التقت بأول زوج لها الممثل جوني لي ميلر ، وبقيا على علاقة لعدة أشهر ثم تزوجا, كانت جولي تبحث عن الاستقرار آن ذاك مع أنها كانت لا تزال شابة, وبدت أكثر انفتاحا مع الصحافة حيث أدلت بتصريحات مضحكة و غريبة بعض الشيء من أهمها: "You're young, you're drunk, you're in bed, you have knives; shit happens" حيث قالت هذه العبارة بسخرية وزوجها أيضا كررها.
كانت ترتدي في تلك الفترة العديد من الملابس الجلدية السوداء وكان لديها قميص ابيض مكتوب عليه اسم ميلر زوجها السابق بدمها !
في المقابلات وضحت جولي بأن اهتمامها بالدم والموت كان طويل المدى, حيث لم تكن تهوى جمع السكاكين فحسب, بل كانت منذ صغرها تتمنى لو أنها تستطيع العمل كمتعهدة لدفن الموتى في الجنازات.
فيما بعد بسب كثرة الخلافات بين جولي وزوجها واضطرا للانفصال وانتقلت هي للعيش في مانهاتن . وازدادت السنة الشائعات حول جولي وانفصالها عن زوجها وعن سر الخلافات إلى أن اعترفت جولي في تصريح كان بمثابة الصدمة للجميع بأنها ثنائية الجنس وعلى علاقة بالممثلة شيميزو.
وفي سنة 1999 تزوجت مرة أخرى من الموسيقي بيلي بوب ثورتون.
عام 2001 كانت بالنسبة لانجلينا أشبه بما يعرف بـ "فترة نضج" حيث أبدت تعاطفها مع الشعوب التي أهلكتها الحروب والدمار وقامت بعدة تبرعات تعاطفا من الشعوب الفقيرة.
وعينت سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة وقد بدت عليها الجدية والنشاط في منصبها الجديد حيث سافرت إلى العديد من الدول كباكستان و تنزانيا و جيبوتي وغيرها من دول العالم الثالث التي تعاني من الفقر.
وفي نفس العام تبنت طفلا كمبوديا أسمه مادوكس وكان لا يتجاوز عاما واحد آن ذاك.
وفي عام 2002 حصل الطلاق مع زوجها الثاني ثورنتون حيث ادعت جولي بأنه كان أكثر اهتماما بمهنته -في ذلك الوقت موسيقاه- أكثر منها ومن مادوكس الصغير.
في عام 2004 كانت جولي تقوم بتصوير فلمها "السيد والسيدة سميث" مع براد بيت حيث تعرفت عليه بشكل أفضل, وكانت هناك العديد من الإشاعات حولهما في تلك الفترة,
وأيضا ادعت جنيفر انستون بأن بيت على علاقة بجولي آن ذاك. مع أن جولي أنكرت ذلك تمام معللة بأنها من المستحيل أن تقيم علاقة مع رجل متزوج كون والدتها عانت من خيانة والدها لها.
وفي عام 2005 حصل الطلاق بين بيت وانستون وبعدها بعدة أشهر شوهد مع جولي حيث أعلنا علاقتهما رسميا في الصحف.
أيضا في عام 2005 قامت جولي بتبني لاجئة أثيوبية اسمها زاهرا.



أفلامها
هذه قائمة ببعض أشهر أفلامها:


Gia جيا (1998)


Girl, Interrupted (1999)


The Bone Collector جامع العظام (1999)


Gone in 60 Seconds اختفى في ستين ثانية (2000)


Lara Croft: Tomb Raider لارا كروفت تومب رايدر (2001)




Sky Captain and the World of Tomorrow قبطان السماء و عالم الغد (2004)
Alexander الأسكندر الأكبر (2004)
Taking Lives صائد الأحياء (2004)
Mr. and Mrs. Smith السيد و السيدة سميث (2005)

عزيمة» أنجلينا جولي.. المرأة التي تخافها نساء هوليوود



انجلينا جولي، هذه الممثلة الفاتنة التي اختيرت كأجمل امرأة في العالم لا تكف عن الادهاش بطرقها الخاصة في التعبير عن نفسها، فهي ذكية شديدة الصراحة والاستقلالية، و«خاطفة أزواج» وفي نفس الوقت ام حنونة جدا تعتبر طفلها بالتبني مادوكس الذي جاءت به من كمبوديا اهم شخص في حياتها على الاطلاق.. وفي كل مرة تفرد فيها انجلينا ذراعها الايمن تبدو كأنها تقول الكلمة التي يبدو انها اتخذتها شعارها في الحياة «العزيمة».. كلمة نقشتها بالعربية لتكون احد اوشامها الـ 12 التي تعتز بها وتسافر من اقصى المعمورة الى أقصاها للحصول على احدها طالما اعتقدت انه يجلب لها البركة والحظ السعيد.


ولا نعلم من اين اتت انجلينا بفكرة هذا الوشم، وان كان العالم العربي غير غريب عنها فهي قد زارت الاردن والسودان ومناطق اخرى كجزء من دورها كسفيرة للامم المتحدة للنوايا الطيبة، كما انها مغرمة بالشرق بشكل عام، ولديها وشم على شكل نمر تايلاندي في اسفل ظهرها لجلب الحظ السعيد، وآخر على شكل تنين وثالث برموز يابانية، وغيرها، كما لا نعلم من هو الفنان الذي قام بنقش العزيمة على ذراعها، الا ان هذا الوشم أثار اهتمام معجبيها، ومن التعليقات التي كتبوها على موقع خاص بأوشام النجمة الشهيرة «هذا الوشم رائع، انه يذكرها دائما بان عليها ان تنهي ما بدأته». فهل يكون وشم انجلينا بداية لانتشار صرعة الوشم بالكتابة العربية، خصوصا أنها تحاول إقناع براد بيت أن يحصل على مثله تماما، حسبما ما يقال؟
الملاحظ أن أنجلينا تتعامل مع الوشم احيانا كسجل لأهم الاحداث العاطفية في حياتها، لكنها لحظات تكتبها باندفاع العاشقة مرتكبة بذلك الخطأ الاول الذي ينبه خبراء الاوشاوم الى تجنبه، وهو «لا تكتب اسم حبيب او ترسم صورته، فالحبيب زائل، والوشم باق» لكن انجلينا التي تهوى الوشم الى حد الاحتراف وقعت في هذا الخطأ عندما نقشت اسم زوجها السابق بيلي بوب ثورنتن على أعلى ذراعها الايسر إعلانا للحب، لكن الحب ذهب مع الريح والزواج انتهى الى الطلاق رغم القلادة التي تحوي قارورة صغيرة من دم الآخر والتي ارتداها كل منهما يوم الزفاف، وتخطيطهما لمشروع قبر كان من المفترض ان يضمهما معا عند الموت. ولكن مشكلة هذا الوشم لم تكن بالنسبة لانجلينا كونه يدل على رجل انتهى زمانه في حياتها بل سبب لها متاعب اثناء تصوير الجزء الثاني من سلسة افلام «غزاة القبور: مهد الحياة Tomb Raider: The Cradle of Life »، حيث كان الوشم يظهر من تحت المكياج رغم المحاولات الكثيرة لتغطيته، الا انها عمدت في ما بعد الى ازالته بالليزر، وهذا لا يعني بالطبع انها ليست لديها رغبة في الحصول على وشم آخر. ومن المعروف ان انجلينا ،29 عاما، حققت العديد من النجاحات رغم مرورها بمراحل صعبة جدا في حياتها تعاطت خلالها المخدرات، الا انها استطاعت تجاوزها بفضل «عزيمتها» وان تحصل على العديد من الجوائز منها اوسكار افضل دور مساعد في فيلم Girl Interrupted عام 2000 لتصبح بين نجمات الصف الأول في هوليوود، وهي بالتأكيد نجمة شباك أيضا. ومن أفضل أعمالها فيلم تليفزيوني بعنوان جيا Gia 1998، عن سوبر موديل تنحدر من قمة الشهرة الى الضياع بسبب الادمان، وقد نالت عن دورها فيه جائزة غولدن غلوب كأفضل ممثلة. وقد افادتها مجموعتها من الاوشام على ما بدو في حمايتها من الاخطار التي تخوضها في افلام الأكشن. فهي لم تترك شيئا لم تفعله من القفز بالمظلة إلى الغوص تحت أعماق البحر، الى المبارزة بالسيوف، والعدو على ظهور الخيل عدا معارك الركل واللكمات وغيرها من تنويعات فنون الدفاع عن النفس، كل هذا تؤديه بنفسها، بدون بدلاء. في فيلمها الاخير مثلا مع براد بيت بعنوان «السيد والسيدة سميث» تقول انها قامت بالعديد من التدريبات على استخدام الأسلحة النارية وكانت تدريبات شاقة وتحتاج لقدر كبير من التركيز والسرعة واللياقة.. «فقد كنا نصور مشاهد تبادل اطلاق النار من غرفة لغرفة وكان كل منا يحاول التصويب على الآخر وكانت المهارة ألا تصاب وأن تستطيع حماية رأسك جيدا». أنجلينا حاليا في الواجهة بمناسبة عرض فيلمها الاخير مع براد بيت، لكن أيضا للعلاقة التي ربطتهما ببعض خلال التصوير والتي أنهت زواجه من الممثلة جنيفر أنستون، التي يقال إنها تكره أنجلينا وتلعن اليوم الذي قبل فيه براد بيت سيناريو الفيلم، لأن كل نساء هوليوود يعرفون أنها، أي أنجلينا، امرأة تمتلك أسلحة انوثة لا تقاوم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://maily567.forumarabia.com
 
تقرير عن حياة الممثلة العالميه انجلينا جولي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صباح بنات :: أخبار الفن و المشاهير :: مشاهير هوليوود-
انتقل الى: